This YouTube video with autoplay

زيارة وفد من المجلس الثقافي البريطاني

زيارة وفد من المجلس الثقافي البريطاني

زار وفد من المجلس الثقافي البريطاني الإدارة العامة لمجموعة الحصان للتعليم والتدريب، يوم الثلاثاء 10 / 11 / 2020 م ، ضم الوفد الأستاذ Michael King والأستاذةNegar Seddiqui  والأستاذ عاصم الغزي، بحضور الأستاذ رشيد الحصان الرئيس العام لمجموعة الحصان للتعليم والتدريب، والأستاذ عبد الله الغامدي نائب الرئيس العام ، والأستاذ محمد السعيد قائد مدرسة الحصان العالمية بالخبر، والدكتور برهان مزاهرة.

ودار حوار موسع حول سبل تنمية العلاقات بين الطريفين بما فيه المصلحة المشتركة، والاستفادة من الخبرات المتواجدة وتبادلها، بما يسهم في رفع المستوى التعليمي والتربوي.

وفي سياق متصل كرم الأستاذ Michael King  مجموعة الحصان للتعليم والتدريب وذلك لتفوق طلابها في مختلف المسابقات المحلية والإقليمية والعالمية.

وكما تم شكر مدارس الحصان العالمية بالخبر لتحقيق طلابها نتائج متميزة، حيث حقق الطالب علي زهدي الأبيض المركز الأول في مادة اللغة الانجليزية كلغة ثانية على مستوى العالم في اختبارات كامبريدج November 2019. .

كما سبق وحقق الطالب عاصم مصطفى أبو حمدان المركز الأول في مادة الرياضيات على مستوى العالم في اختبارات كامبريدج May-June 2019.، وأيضاً المركز الأول في مادة الفيزياء على مستوى المنطقة الشرقية في اختبارات كامبريدج May-June 2019.